فولكس واجن محاولة البقاء كما العديد من السيارات على الطريق كما يمكن بلوغه من قبل العملاء رشوة أساسا إلى تحديد سياراتهم الديزل خاطئة، نفس بوب لوتز، وهو عضو عن طريق موتورز والنائبة السابقة لجنرال موتورز.

؛ "، التي لا تهتم بشأن الغلاف الجوي، ويتوهم الأداء والاقتصاد في استهلاك الوقود من وقود الديزل من اليسار إلى بأنفسهم، وأصحاب المنازل لا أرى أي سبب للحث على هذه الإصلاحات"، وقال لوتز سي ان بي سي "الغداء الطاقة" في يوم من أيام الأسبوع.
الأربعاء، صحيفة ألمانية يموت الإبلاغ عنها فيلت ان فولكس فاجن وصلت الى تعديل السلطات الامريكية لتسوية القضية على الغش في الاختبارات انبعاثات الديزل التي قد تنطوي عليه دفع كل عميل المتأثرة 5000 $.

"في الأساس، بل هو رشوة للحث الأفراد على تقبل مجرد إصلاحات الديزل، وبعد أن قد وضعت في نظام البرنامج الجديد، وتلك وحدة المساحة السيارات تتقدم إلى أن تقلص إلى حد كبير في أدائها، واعتقد الكثير من وحدة المساحة الأفراد تتقدم لتقول: لا، لا، أنا سوف من السهل الحفاظ على السيارات الطريقة أنا فعلا ذلك. "

ناشط يحمل ما يصل رمزا القراءة 'أوقفوا الكذب "(Schluss معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا Luegen) في جميع أنحاء احتجاج من منظمة مراقبة البيئية غير الحكومية قبل مقر صانع السيارات الألمانية فولكس فاجن في فولفسبورج، دويتشلاند المركزية، في سبتمبر خمسة وعشرين، 2015.
فولكس واجن فضيحة: كل ما كنت ترغب في فهم
انتعشت أسهم فولكس واجن المدرجة الامريكية لطيف منذ فضيحة الحجرية-كسر في سبتمبر وقد تصل أكثر من عشرين في المئة منذ ذلك الحين.

فولكس فاجن الولايات المتحدة -listed سهم خلال العام الماضي

ومع ذلك، فإن الخسائر الحادة الإبلاغ عنها الشركات في عام 2015، نقلا عن فضيحة انبعاثات كسبب رئيسي.

وبلغ صافي الخسارة للعام الماضي في 1770000000 $. ان الشركة نفس سعر أحكام لإخفاء فضيحة الانبعاثات حتى 18140000000 $ من التقدير السابق البالغ 7.5 مليار $.

ومن المتوقع أن في عام 2016 ايرادات المبيعات لمجموعة فولكس واجن لتكون بنسبة الحد الأقصى للمبلغ في العام خمسة في المائة خلال العام.

إرسال تعليق

 
Top